الأسئلة الشائعة
ماهي ساعات العمل لديكم ؟
"ساعات عمل الافرع من 8:15 ص - 3:30 م
الفروع الاخرى:مرتفعات مطار / العذيبة / الخوير / روي / صلالة المركزي
عبري / البريمي 8:15 ص - 4:30 م"
هل يمكنك إعادة جدولة موعد التسليم؟
يرجى التواصل معنا عبر مركز الاتصالات 1001 وتحديد اعادة الجدولة لتسليم .
ماهي ساعات العمل لديكم ؟
"ساعات عمل الافرع من 8:15 ص - 3:30 م
الفروع الاخرى:مرتفعات مطار / العذيبة / الخوير / روي / صلالة المركزي
عبري / البريمي 8:15 ص - 4:30 م"
ما هي خدمة اسياد اكسبرس؟
اسياد اكسبريس تقدم خدمات الاستلام والتسليم السريعة لجميع أنواع الأنشطة التجارية في سلطنة عمان، بدءاً من المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وحتى الشركات الدولية في مختلف القطاعات الصناعية، بما في ذلك: التجارة الإلكترونية والتصنيع والمجالات الخدمية والمالية.
ما هي الخدمات والمنتجات التي تقدمها بريد عمان وأسياد إكسبرس؟
رجى الضغط على الرابط https://asyadexpress.com/en/home والتعرف على الخدمات التي تقدمها بريد عمان وأسياد أكسبريس
ما هي خدمة الانجاز والتوزيع ؟
هي خدمة لتخزين الشحنات في مكان مخصص وآمن وتوزيعه، وتم تصميمها للعلامات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة.
كيف يمكنني تقديم ملاحظات أو تقديم شكوى؟
تقديم استفسار/شكوى/اقتراح/ملاحظة، يرجى زيارة https://asyadexpress.com/en/home واستخدام صفحة الاتصال الخاصة بنا للتواصل معنا باستخدام الوسائط المختلفة.
كيف يمكنني الوصول إلى فريق المبيعات
رجى إملاء الاستمارة على الرابط https://asyadexpress.com/ar/contacts بجميع التفاصيل وسيقوم فريق المبيعات بالرد عليك في غضون يومي عمل كحد أقصى.
ماذا أفعل إذا استلمت شحنة تالفة / خاطئة أو مفقودة؟
رجى إملاء الاستمارة على الرابط https://asyadexpress.com/en/contactsبجميع التفاصيل وسيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك في غضون يومي عمل كحد أقصى.